رفعت الخطوط السعودية شعار "رؤية المملكة 2030" على واجهة المبنى الرئيسي للإدارة العامة الواقع في الجهة الغربية بالخالدية على طريق الملك عبدالعزيز بجدة، وتوشح المبنى بحلته الجديدة "رؤية المملكة 2030" التي تم العمل بها فور صدور موافقة مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين عليها كمشروع وطني إستراتيجي وخارطة طريق لمستقبل المملكة.

ووجه المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر تعميما لكل موظفي المؤسسة وشركاتها ووحداتها الإستراتيجية أوضح فيه أهمية الرؤية الوطنية في بناء مستقبل الوطن وضرورة دعمها والعمل بموجبها من قبل الجميع.

وقال "يطيب لي وقد ازدانت الواجهة الرئيسية لمبنى الإدارة العامة بشعار رؤية المملكة 2030 أن أشير إلى أهمية تبني هذا الشعار الذي لن يكون مجرد زينة للمبنى بل تجسيد عملي للارتباط الوثيق بين برنامج التحول والخطة الإستراتيجية للمؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية".

وبين أن رؤية المملكة 2030 تؤسس لعصر جديد ومرحلة تاريخية في مسيرة الوطن، وخارطة طريق لمستقبل زاهر وتنمية مستدامة بما تضمنته من مبادرات منحت الأولوية للعنصر البشري وهم شباب الوطن من خلال تطوير التعليم وتكثيف التدريب وتوفير الفرص الوظيفية والتركيز على المواءمة بين مخرجات المنظومة التعليمية واحتياجات سوق العمل، وكذلك المبادرات الرئيسية كإنشاء أضخم صندوق استثمارات في العالم والتوسع في الخصخصة والصناعات الجديدة والسياحة بأنواعها.

وأضاف الجاسر أن المؤسسة قد شرعت فور إعلان الرؤية في العمل وفق أهدافها تنفيذا للتوجيه الكريم من خادم الحرمين الشريفين   بـ"العمل معا لتحقيق هذه الرؤية الطموحة"، مؤكدا أن أهداف برنامج التحول والخطة الإستراتيجية للمؤسسة (SV2020)  تتناغم تماما مع رؤية المملكة 2020 وما تتضمنه من مبادرات تهدف إلى تنمية شاملة في كل المجالات.