علمت "الوطن" أن إجراءات توقيع النادي الأهلي مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم السابق سعيد المولد في طريقها للحسم بعد دخول مفاوضات إدارة النادي واللاعب مراحل الحسم خلال الأيام الماضية، وينتظر أن ينتظم المولد في معسكر الفريق في إسبانيا، ليكون ضمن قائمة المدرب البرتغالي جوميز التي تستعد للموسم الجديد ومباراة السوبر السعودي المرتقبة في الثامن من أغسطس المقبل أمام الهلال.

من جهته، يلتحق ببعثة الفريق خلال اليومين المقبلين المدافع سعيد الربيعي الذي لم يتمكن من المغادرة مع البعثة بسبب المخالفات المرورية التي عطلت استخراج التأشيرة الخاصة به، حيث بدأ المسؤولون في الأهلي ترتيب إجراءات سفره والالتحاق بمعسكر الفريق. على الصعيد الميداني، استأنف الفريق تدريباته اليومية خلال معسكره الحالي، بعد المباراة الودية التي خاضها أول من أمس أمام خيتافي الإسباني وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، وعمد جوميز على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال اللقاء، كما كثف النواحي اللياقية والتكتيكية على فترتين تدريبيتين.

وركز المدرب البرتغالي على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واللعب السريع، إضافة إلى إخضاعه لاعبيه إلى تدريبات خاصة للتمرير في مساحات ضيقة.