غادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرائد سلطان اليامي معسكر الفريق في تركيا إلى أكاديمية أسباير القطرية لإكمال فترة العلاج بشكل مكثف على موضع إصابته في مفصل القدم، بعدما عاودته الإصابة التي تعرض لها في آخر الموسم الماضي.

إلى ذلك كثف مدرب الفريق التونسي ناصيف البياوي من التمارين حيث أخضع اللاعبين إلى فترتين تدريبيتين صباحية ومسائية، حيث اشتملت على تدريبات لياقية وتطبيقات فنية تمثلت في بناء الهجمة والتسديد من خارج المنطقة ومناورة تكتيكية على ثلثي الملعب.

وكان الرائد خاض أمس رابع لقاءاته الودية أمام فريق اسطنبول الغاني، إذ هدف من خلاله البياوي الوقوف على جاهزية اللاعبين من الناحية البدنية والفنية.

‏من جهته، أكد رئيس نادي الرائد عبدالعزيز التويجري، أن هدفهم في المقام الأول إعداد فريق قوي وإسعاد جماهير النادي وقال "قمنا بعمل جاد كمجلس إدارة وجهاز فني لإسعاد محبي النادي، وذلك بالسعي لتكوين فريق جديد يتوافق مع طموحنا الذي سيتصاعد سنويا بحول الله لتحقيق تطلعات الجماهير، وأطالب الجميع بالوقوف مع الفريق وتشجيع اللاعبين ورفع معنوياتهم". ورحب التويجري بالنقد الهادف البناء إلا أنه أكد أن الأمور الفنية تبقى للجهاز الفني بالفريق بقيادة التونسي ناصيف البياوي.