أكدت الشركة السعودية للكهرباء حرصها على تقديم خدمة كهربائية آمنة وموثوقة، وفقا لأعلى معايير الأمن والسلامة إلى كافة الجهات الخدمية والمشتركين في جميع مناطق المملكة. جاء ذلك تعليقا من الشركة على ما نشرته "الوطن" عبر موقعها الإلكتروني بتاريخ 18 يوليو 2016، تحت عنوان "بالصور.. انقطاع الكهرباء يربك المسافرين في مطار الباحة".

وأكدت الشركة أن انقطاع الخدمة الكهربائية عن المطار يعود للشبكة الداخلية، ولا علاقة له بالتغذية الخارجية التابعة للشركة السعودية للكهرباء.

وأوضحت أن عطلا فنيا داخليا في المطار تسبب في انقطاع الخدمة الكهربائية لعدة دقائق فقط عن صالة المغادرة، وأن الخدمة الكهربائية بباقي مرافق المطار كانت تعمل بشكل طبيعي، حيث قام المختصون في المطار على الفور بتشغيل المولدات الكهربائية لاستمرار الخدمة الكهربائية ودعم موثوقيتها بكافة مرافق المطار. وأشارت الشركة السعودية للكهرباء إلى أنه تم التواصل مع المسؤولين بالمطار لتقديم أي دعم فني للمساهمة في إصلاح العطل، مشيرة إلى أن فرق الطوارئ والصيانة جاهزة على مدار الساعة لمواجهة أي أعطال فنية طارئة، وتقديم الدعم الفني لأي جهة حكومية عند الحاجة، مشددة على أنها لا تدخر جهدا في دعم موثوقية الخدمة الكهربائية في كافة مناطق المملكة.