يفتتح لاعب المنتخب السعودي للرماية المشارك في دورة الألعاب الأولمبية الـ31 في ريو دي جانيرو، الرامي عطا الله العنزي أولى منافساته في فئة المسدس الهوائي عند الـ2.30 ظهر اليوم بتوقيت السعودية ويواصل بعدها مشاركته في الأولمبياد في فئة المسدس الناري الأربعاء المقبل في القرية الأولمبية.

وكان العنزي أجرى تدريباته اليومية في قرية الرياضيين استعدادا لانطلاق منافسات الرماية اليوم. وذلك بعد وصوله إلى ريو دي جانيرو، حيث استقر في القرية الرياضية السكن المخصص للرياضيين.



تحضيرات

أجرى لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال الرباع محسن الدحيلب وزميله لاعب المنتخب السعودي للجودو سليمان حماد تدريباتهما الرسمية عقب أن استقرا فور وصولهما لمدينة ريو دي جانيرو أول من أمس في قرية الرياضيين. ويدشن حماد مشاركته في الأولمبياد غدا عند الرابعة عصرا في منافسات وزن تحت 66 كجم. فيما يفتتح الرباع الدحيلب مشاركته في الأولمبياد بعد غد في منافسات وزن 69 كجم.



زيارة

زار نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية نائب رئيس الوفد السعودي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو لؤي هشام ناظر مقر البعثة السعودية في قرية الرياضيين، حيث اجتمع باللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية واطمأن على استعداداتهم قبل المشاركة في الأولمبياد والتي سيبدأها الرامي عطا الله العنزي في منافسات الرماية غدا.

واطلع ناظر على كافة الإمكانات التي يتم تقديمها للاعبين والتي ستسهل عليهم أداء مهمتهم بنجاح، مطالبا اللاعبين بتقديم المستوى المطلوب الذي يليق بسمعة الرياضة السعودية، واصفا إياهم بأن أمامهم مستقبلا كبيرا في المرحلة المقبلة.

من جهة أخرى، شارك المدير التنفيذي للعلاقات الدولية باللجنة الأولمبية الأمير خالد بن بندر في اجتماعات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية والذي عقد برئاسة توماس باخ وحضور كافة أعضاء المكتب وشهد عددا من التعيينات والقرارات.