شهد أمين منطقة عسير المهندس صالح القاضي وبحضور المشرف على فرع جامعة الملك خالد بظهران الجنوب الدكتور مسفر الوادعي أول من أمس حفل اختتام فعاليات بلديات المحور الجنوبي "ظهران الجنوب -سراة عبيدة - الفرشة - الربوعة" الذي اشتمل على تكريم 34 من أبناء شهداء الحد الجنوبي.

وتضمن الحفل الذي شهده مئات من الزوار والسياح على مسرح القرية التراثية بالسودة كلمة لرؤساء البلديات ألقاها نيابة عنهم رئيس بلدية ظهران الجنوب راشد آل سرور، أكد فيها شمولية الفعاليات سواء المتعلقة بتراث المنطقة من فنون شعبية وآثار أو معارض الأسر المنتجة.

ثم ألقى المشرف على فرع جامعة الملك خالد بظهران الجنوب الدكتور مسفر الوادعي كلمة أثنى فيها على الدور الريادي للجامعة في تكريم أبناء شهداء الحد الجنوبي. وقال "هناك مشروع شراكة بين الجامعة وجمعية آباء والقوات المسلحة سوف يرى النور قريبا، الهدف منه المشاركة في دعم الأيتام من أبناء الشهداء".

وقدم الوادعي شكره إلى أمير منطقة عسير على ما يجدونه من دعم مستمر وتوجيهات للعناية بأبناء الشهداء.

بدوره استعرض الأمين العام لجمعية آباء بعسير الدكتور ناصر قميشان إنجازات الجمعية، مؤكدا على ضرورة دعم أنشطتها المختلفة من قبل رجال الأعمال.

ثم توالت فقرات الحفل التي اشتملت على أوبريت "صنعاء أخت الرياض" كلمات الدكتور محمد الحسون وإخراج الدكتور ناصر قميشان وعلي القحطاني. كما قام القسم النسوي بأمانة منطقة عسير بتوزيع بروشورات تثقيفية ضمن مبادرة "لأمتنا نحيا" تلا ذلك أوبريت "درة الأوطان".

وفي نهاية الحفل وزع القاضي الجوائز والدروع على أبناء وأهالي الشهداء والمشاركين في إنجاح فعاليات بلديات المحور الجنوبي.