تعرض الدولي الألماني أندريه شورله لإصابة في باكورة مشاركته مع بوروسيا دورتموند، إذ خاض شورله مباراته الأولى بقميص ناديه الجديد بوروسيا دورتموند خلال الفوز الصريح 3/ صفر أمام مضيفهم أينتراخت تريير "درجة رابعة" ضمن الدور الأول لمسابقة كأس ألمانيا أول من أمس.

وسجل الياباني شينجي كاجاوا ثنائية لصالح أبناء مقاطعة الرور، فيما دون شورله اسمه على لائحة المسجلين حاصدا الهدف الثالث قبل أن يلتحم مع حارس الفريق المحلي كريس كيلمان ويتهاوى أرضا في الدقيقة 53.

وسارع الطاقم الطبي لدروتموند إلى مد الجناح الدولي الألماني بالأكسيجين وتقطيب جرحه البالغ في الذقن، ما اضطرهم لإجراء 4 غرز لوقف النزيف. وقال شورله "كان جرحا بالغا. ما اضطر الأطباء لإجراء أربع قطب. لم أشهد شيئا مماثلا في حياتي. خضت باكورة مبارياتي مع دورتموند وتعرضت لإصابة حيث لم أقو على المشي". ويامل دورتموند وصيف الدوري الألماني الموسم الماضي أن يستعيد شورله عافيته سريعا خصوصا وأن الفريق يستهل حملة في البوندسليجا بمواجهة ضيفه ماينز السبت المقبل، أمام نحو 80 ألف متفرج ستغص بهم مدرجات سيجنال ايدونا بارك، والأمل يحدو أبناء الرور بحرمان خصمهم الأزلي بايرن ميونيخ من معانقة لقبه الخامس على التوالي في الدوري المحلي.