تفقد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان، مشروع المخابز المتنقلة (شقيقي قوتك هنيئا)، برفقة مدير مكتب الحملة في تركيا خالد بن عبدالرحمن السلامة.

والتقى السمحان والسلامة مع مسؤولي هيئة الإغاثة الإنسانية "IHH"، التي تعد الشريك الإستراتيجي للحملة في تنفيذ مشروع (شقيقي قوتك هنيئا)، وتمت مناقشة سبل تطوير المشروع، والمضي قدما لتحقيق الاستفادة المثلى للنازحين السوريين، وتغطية أكبر عدد ممكن منهم في الداخل السوري وبشكل يومي.

وأفاد السلامة بأن الحملة متواصلة في تقديم المشروع منذ 156 أسبوعا، مستهدفة ملايين النازحين السوريين، مبينا أن الحملة تستهدف من خلال المشروع إنتاج أكثر من 210 آلاف رغيف خبز يوميا، ليتم توزيعها على النازحين السوريين في الداخل السوري في مخيمات "سجو الجديد، عائدون، صامدون، قادمون"، إضافة إلى مدينتي كلس والريحانية على الشريط الحدودي التركي السوري من خلال أربعة مخابز متنقلة. من جهته، أكد السمحان أن الحملة تسعى جاهدة لتحقيق العيش الكريم للأشقاء السوريين، وتقديم برامج إغاثية تسهل حياتهم اليومية في ظل ظروف اللجوء والنزوح الصعبة، التي يمرون بها والتي تتطلب مشروعات إنسانية مدروسة بشكل متكامل لتلبية احتياجاتهم على جميع الأصعدة.