تفقد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، مساء أول من أمس، مدينة حجاج البر في المنطقة الواقعة على طريق بريدة الرياض السريع. وشاهد الأمير فيصل، عقب الجولة التفقدية للمدينة، عرضا مرئيا عن الأعمال الخدمية التي قدمت للحجاج المارين بالمنطقة وهم في طريقهم إلى الديار المقدسة من قبل الإدارات الحكومية المشاركة في هذا العمل الجليل.

وأكد أمير القصيم في تصريح صحفي، أن خدمة الحجاج عادة سنوية تقدمها هذه البلاد، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مفيدا بأن ذلك شرف عظيم لهذه البلاد.

وقال إن مدينة الحجاج بمنطقة القصيم تقدم بدعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين، خدماتها للحجاج قاصدي بيت الله الحرام منذ سنوات عديدة، لافتا إلى أن ذلك شرف عظيم لأهالي المنطقة ولا يمكن التفريط فيه من خلال المشاركة بتقديم ولو جزء بسيط لخدمة ضيوف الرحمن، وتقديم الخدمات التموينية لهم، وتجهيز أماكن الاستراحة لهم عند قدومهم للمشاعر المقدسة.

وأضاف "شهدنا هذا العام نقلة نوعية بكل النواحي الخدمية في تطوير مدينة الحجاج بمنطقة القصيم"، مقدرا جهود أمانة المنطقة وجميع القطاعات الحكومية لما يقومون به من جهود ملموسة لإعادة هيكلة هذه المدينة، وإيجاد الأماكن المناسبة لاستراحة الحجيج. وأشاد بجهود جميع القطاعات الأمنية في المنطقة لتقديم المساعدات والخدمات لحجاج بيت الله الحرام.