وجه أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر الجهات المعنية بسرعة فتح وإصلاح الطرق التي جرفتها الأمطار الغزيرة والسيول خلال شهر أغسطس المنصرم.




تذمر المواطنين

لا يكاد يخلو شارع في محافظات جازان من عدم وجود حفريات تصطاد مركبات المواطنين، وتعرضها للتلف، الأمر الذي أثار تذمر عدد من المواطنين من انتشار الحفريات بالطرق، بعد تضرر مركباتهم بشكل كبير، في ظل التزام البلديات الصمت، وعدم تجاوبها مع نداءات المواطنين.


استنفار الإمارة

استنفرت إمارة منطقة جازان جهودها ممثلة في إدارة متابعة الخدمات، حيث قامت بجولة على المحافظات، ورصدت الأضرار الكبيرة التي تعرضت لها الطرق الرئيسية والفرعية، مما أدى إلى تدخل أمير المنطقة وتوجيهه لأمانة جازان، والمياه، وإدارة الطرق والنقل، بضرورة صيانة الطرق الرئيسية والفرعية بمدينة جازان، وكل المحافظات. وأشار الأمير محمد بن ناصر في توجيهه إلى ما تعرضت له المنطقة من أمطار غزيرة، وما تم رصده من قبل إدارة متابعة الخدمات بالإمارة من تضرر بعض الطرقات الرئيسية والفرعية بمدينة جازان، وتجمع مياه الأمطار في الطرقات والأحياء وبقية المحافظات، مما نتج عنها تشققات في الطبقات الأسفلتية وتزايد عدد الحفريات في الطرقات، وأصبح يشكل خطورة على مستخدمي هذه الطرق، وإلحاق الضرر بممتلكاتهم، مطالبا بسرعة توجيه المعنيين بصيانة كل الطرق المتضررة سواء الرئيسية أو الفرعية، خاصة داخل أحياء المدن والقرى، وإعادة تهيئتها. وأضاف أنه تم تزويد محافظي المحافظات بنسخة من الخطاب لمتابعة الموضوع مع رؤساء البلديات أولا بأول وإشعاره بما يتم حيال ذلك.