أكد لاعب المنتخب السعودي ونادي اليرموك لكرة الطاولة أنس شرواني لـ"الوطن"، أنه وزملاءه اللاعبين الذين نجحوا في تحقيق المركز الأول في البطولة العربية للمنتخبات تحت 21 عاما، التي اختتمت بتونس أخيرا، سيواصلون حصد البطولات مع الأخضر وباسم المملكة.

وبين شرواني أن المنافسة كانت صعبة جدا بين المنتخبات المشاركة، خصوصا منتخبات مصر، والبحرين، وتونس، وقطر، لافتا إلى أن إصراره وزملاءه على تشريف المملكة كان عاملا رئيسا في حصد المراكز الأولى بفضل الله ثم بفضل وقفة رئيس اتحاد اللعبة بندر السليم ودعمه ومساندته لهم طوال أيام البطولة، وشدد على أن هناك داعمين له خلال مسيرته الرياضية، إلا أن أغلبها اجتهادات شخصية. وطالب شرواني ناديه اليرموك بالاهتمام أكثر به ماديا ومعنويا أسوة بزملائه الآخرين بأندية الأهلي، والاتحاد، والفتح، الذين يتقاضون مرتبات شهرية، مبينا أن طموحه الانتقال للأندية الكبيرة لتطوير مستواه أكثر، بشرط وجود عروض قوية له ولناديه.

من جهتها، كرمت إدارة نادي اليرموك أمس لاعبي كرة الطائرة والتنس، الذي تم اختيارهم ضمن قائمة المنتخبات السعودية، كما دشنت مركزها الإعلامي، بحضور عدد من مسؤولي النادي والمدربين واللاعبين.