حصد رباعو المنتخب السعودي لرفع الأثقال 60 ميدالية متنوعة في منافسات البطولة العربية والبطولة الإسلامية والأفروآسيوية لرفع الأثقال للناشئين والشباب والكبار والمقامة في العاصمة الأردنية عمان "38 ذهبية و11 فضية ومثلها برونزية".

وتمكن الرباع نواف المزيدي من حصد أولى الميداليات الذهبية للسعودية، عندما سجل رقما قياسيا على المستوى المحلي في لعبة الخطف، محققا 3 ذهبيات في الخطف والنتر والمجموع في البطولة العربية لدرجة الشباب في وزن 56 كجم، وحقق زميله فيصل السلمي 4 ميداليات فضية في النتر في البطولة العربية لدرجة الشباب والكبار والإسلامية والأفروآسيوية، و8 برونزيات في الخطف والمجموع في البطولة العربية والإسلامية والأفروآسيوية.

ونال الرباع السعودي حسن العرب 3 ميداليات برونزية عندما حل ثالثا في وزن 50 كجم في الخطف والنتر والمجموع في البطولة العربية لدرجة الناشئين.

وختم الرباع سراج آل سليم مشوار الذهب للأخضر في اليوم الأول، عندما سجل رقما قياسيا على المستوى العربي، مهديا الوطن 12 ميدالية ذهبية في الخطف والنتر والمجموع في البطولة العربية والإسلامية والأفروآسيوية.

فيما جاءت ميداليات اليوم الثاني عبر الرباع حسين آل عجيان الذي حقق 3 ذهبيات في الخطف والنتر والمجموع في البطولة العربية للناشئين، وأحرز الرباع عبدالرحمن البلادي ذهبية النتر وفضيتي الخطف والمجموع في بطولة الشباب، وزاد الرباع عبداللطيف العبداللطيف رصيد المنتخب السعودي من الذهب عندما حقق 9 ميداليات ذهبية في بطولة الكبار.

وفي وزن 69 كجم، جاء الرباع حيدر الغنام ثانيا محرزا 3 ميداليات فضية في بطولة الناشئين، ‏وحقق الرباع علي العلوي 3 ذهبيات في بطولة الشباب، واختتم الرباع محسن الدحيلب منافسات الوزن 69 كجم محققا 3 ذهبيات في بطولة الكبار، و3 ذهبيات في البطولة الإسلامية، وذهبية الخطف وفضيتي النتر والمجموع في البطولة الأفروآسيوية.