يؤمن نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بقدرة فريقه على الفوز بدوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية على التوالي.

وقال رونالدو، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" "الفوز بدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني، يعتبر تحديًا عظيمًا، أعتقد أن ريال مدريد، لديه فرصة جيدة للفوز باللقب مجددًا، وندرك أن دوري الأبطال، منافسة صعبة للغاية، لكن لا يوجد شيء سهل، وسنحاول الفوز به مرة أخرى".

وأضاف "يجب أن نفكر في البطولة، مباراة بمباراة بدءًا من دور المجموعات، ثم ستتكشف المنافسة، لكن يجب أن نفكر بشكل إيجابي بقدرتنا على تحقيقها".

وتطرق رونالدو للحديث، عن مواجهة سبورتنج لشبونة، فقال "مباراة خاصة ضد نادٍ مميز، كنت أرغب في العودة لمواجهتهم، لأنه من وجهة نظري لديهم فريق ومدرب جيدين، اللعب ضدهم شرف بالنسبة لي".

وستكون هذه هي المرة الثالثة، التي يلعب فيها كريستيانو رونالدو، أمام سبورتنج لشبونة، الذي نشأ فيه، مما يجعلها مواجهة استثنائية له، بعد أن واجهه في موسم 2007-2008، مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويلعب ريال مدريد، ضمن المجموعة السادسة، إلى جانب بوروسيا دورتموند الألماني، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، وليجيا وارسو البولندي.