ما زالت الرؤية غير واضحة حول مشاركة لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، التونسي أحمد العكايشي الذي ما زال الاتحاديون  ينتظرون وصول بطاقته الدولية، ليتمكن من المشاركة مع الفريق في مواجهة الوحدة الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري جميل للمحترفين، بعد أن غاب عن الجولات الماضية.

من جهة أخرى، يعد اللاعب التشيلي فيلانويفيا هو الغائب الوحيد عن قائمة الفريق خلال المواجهة، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء أمام الخليج في الجولة الماضية.



مأزق الفنادق

يواجه الفريق حاليا مشكلة في تأمين حجوزات فنادق في مكة المكرمة ليعسكر هناك ليلة اللقاء، بسبب الحج وحجز معظم الطاقة الاستيعابية لفنادق مكة المكرمة، ومعه من المحتمل أن يعسكر الفريق في جدة، ويغار ظهر الأحد إلى مكة لخوض اللقاء.

مطالب الرئيس

طلب رئيس النادي المهندس حاتم باعشن من لاعبي الفريق خلال اجتماعه بهم، التركيز فقط على مباراة الوحدة التي سيخوضها الفريق الأحد  المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري جميل للمحترفين، وعدم التفكير في مباراة الديربي التي ستجمع الفريق بمنافسه التقليدي الأهلي في الجولة الرابعة، مؤكدا أن نقاط الوحدة حاليا هي الهدف الأهم للمحافظة على وجود الفريق ضمن فرق الصدارة.

وحديث باعشن للاعبين جاء في توقيت مهم، لأن الحديث حاليا في جدة ينصب بالكامل حول اللقاء المنتظر بين قطبي الغربية، بعد أن وضعتهما قرعة الدوري في مواجهة مبكرة في الأسابيع الأولى من الدوري.