تشارك الفنانة الكويتية حياة الفهد في المسلسل الكوميدي "رمانة" المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، ليكون جاهزا للعرض خلال الدورة الرمضانية المقبلة.

قصة المسلسل تدور حول سيدة تدعى رمانة، تتعرض حياتها لتقلبات مستمرة، لتجد نفسها بعد فترة من الأثرياء، فتعيش حياة باذخة تدفعها إلى شراء عقارات في أوروبا، وهو ما يثير تساؤلات الجميع.

وتواجه حياة تحديدا صعبا من خلال هذا العمل الذي يغلب عليه الطابع الفكاهي، حيث ركزت خلال أعمالها طيلة السنوات الماضية على الجانب التراجيدي، من خلال تبني العديد من القضايا الاجتماعية التي تبرز في المجتمعات الخليجية.

حياة تمكنت كذلك من حسم حالة الجدل في الوسط الفني والإعلامي حول علاقتها بالفنانة بثينة الرئيس بعد أن تحدث البعض عن وجود خلاف بينهما، بسبب اعتذار الأخيرة عن المشاركة في ثلاثة مسلسلات سابقة بطولة الفهد، وهو ما فسره متابعون بوجود خلافات بينهما، إلا أن مشاركة الرئيس في مسلسل "رمانة" بدد تلك التكهنات.

 "رمانة" من إنتاج الفنان باسم عبدالأمير، وإخراج حسام حجاوي الذي يتفاوض مع عدد من الفنانين للمشاركة في المسلسل، ومنهم الفنان السعودي يوسف الجراح، وأحمد الجسمي، وهدى حمدان، ومن المقرر تصوير العمل في البوسنة.