كشفت مصادر لـ"الوطن" أن رئاسة النادي الأهلي بات مقتصرة على أحمد المرزوقي الذي تقدم للمجلس التنفيذي بملف ترشحه للرئاسة، وذلك استعدادا لانتخابات الجمعية العمومية والتي ستعقد في الـ2 من أكتوبر المقبل، ويأتي ترشح المرزوقي بعد استقالة الرئيس السابق مساعد الزويهري، واعتذار الأمير فهد بن خالد لظروفه الخاصة.


 


تنصيب المرزوقي

ذكرت المصادر أن المرزوقي المرشح الوحيد حتى الآن، وأن الترتيبات جارية في البيت الأهلاوي من أجل تنصيبه رئيسا للنادي خلال الفترة المقبلة.


تجربتان سابقتان

تعد التجربة التي ينوي أحمد المرزوقي خوضها بتولي المهمة هي الثالثة بالنسبة له، حيث سبق له أن ترأس النادي موسم 2002-2003 واستقال قبل نهاية الموسم، ومن 2005 حتى 2007، وحقق بطولتين مع فترة رئاسته الثانية، هي كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد أمام الغريم التقليدي الاتحاد موسم 2007، منحته أسهما عالية في المدرجات الخضراء، إضافة إلى عضويته الفاعلة في الهيئة التنفيذية للنادي الأهلي.


انقسامات أهلاوية

انقسم الجمهور الأهلاوي بين مؤيد ومعارض حول مدرب الفريق الأول البرتغالي جوميز، وكشفت مصادر لـ"الوطن" أن الأهلاويين ما بين مؤيد ومعارض لإقالة المدرب والبحث عن البديل، واستغلال فترة التوقف الحالية لتحسين وضع الفريق.


دور أبوهشهش

طالت موجة الانتقادات مساعد المدرب شادي أبو هشهش خلال عمله مع البرتغالي جوميز في الفريق، إذ لم يظهر أي بصمات واضحة، وتسأل الأهلاويون عن الدور الذي يقوم أبو هشهش، لكون الجميع كان ينتظر أن يكون مساعدا بشكل إيجابي، إلا أن البعض يتساءل ما هو دوره؟ هل مهمته فنية أم أنه مدرب لياقة؟.




استعدادات الفريق

واصل الفريق تدريباته الاستعدادية للقاء الفيصلي غدا ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس ولي العهد، وركز جوميز على التدريبات اللياقية والتكتكية، ومناقشة أخطاء مباراة الاتحاد، كما شهدت التدريبات عودة قائد الفريق تيسير الجاسم للتدريبات بشكل تدريجي.