بحثت لجنة أهالي بريدة خلال اجتماعها أول من أمس في مقرها، برئاسة رئيس اللجنة محمد بن عبدالله الفوزان، آخر تطورات مشروع الطريق الداخلي لمدينة بريدة، ومراحل العمل الحالية، والمشاريع الجاري تنفيذها.

وأكد الفوزان، أن متابعة تنفيذ المشاريع التنموية أحد أهم مهام اللجنة انطلاقا من دورها ومسؤوليتها المجتمعية بتعاون فاعل ومثمر من الجهات الحكومية، وبدعم متواصل من أمير منطقة القصيم، المشرف العام على اللجنة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود. وأوضح أن مشروع الدائري الداخلي لمدينة بريدة واحد من أهم مشاريع شبكة النقل التي تخدم المدينة، وأنه تم طرحه على أجندة الاجتماع الدوري للجنة أهالي بريدة، وشمل ذلك استعراض تقرير تفصيلي مقدم من مدير عام الطرق بمنطقة القصيم حول الموقف التنفيذي للمشروع والخطط المدرجة للتنفيذ، مؤكدا أن اللجنة تعتزم القيام بجولات ميدانية على أهم المشاريع الواقعة تحت التنفيذ خلال الفترة القادمة.

وكانت لجنة أهالي بريدة اطلعت في وقت سابق على آخر تطورات مشروع طريق الملك عبدالله، ومشروع طريق القصيم - مكة المكرمة خلال زيارة قام بها رئيس اللجنة وعدد من الأعضاء لمدير عام الطرق بالمنطقة، والاطلاع على تقارير تلك المشاريع ومراحل الإنجاز لكل مشروع.

يذكر أن اجتماع اللجنة ناقش جملة من المبادرات المطروحة للتنفيذ ضمن خطة عمل اللجنة للعام القادم 1438.