رفض فريقا كرة القدم لدرجة الناشئين في ناديي الأهلي والهلال فك ارتباطهما وإنهاء مطاردتهما وتنافسهما على صدارة المجموعة الأولى لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين، وتقاسما نقاط مواجهتهما في ختام منافسات مرحلة الذهاب للمسابقة، بينما انفرد النصر بصدارة المجموعة الثانية، وابتعد الشباب بقمة الثالثة.



مطاردة مستمرة

على صعيد المجموعة الأولى، واصل الأهلي والهلال مطاردتهما وأجلا حسم الصدارة إلى مرحلة الإياب بتعادلهما 2 /2، ووصل كل منهما إلى النقطة السابعة ليتقدم الأهلي بفارق الأهداف، ونجح الاتفاق في تحقيق فوزه الأول بتغلبه على الرائد 2 / 1، ليحل ثالثا بـ3 نقاط، وجاء الرائد في المركز الأخير بلا نقاط.



القمة للعالمي

في المجموعة الثانية فك النصر ارتباطه بالاتحاد وتغلب عليه 5 /1، وتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، وبقي العميد ثانيا بـ4 نقاط، بينما واصل الفتح مسلسل التعادلات بتعادله مع التعاون 2 /2، ليبقى ثالثا بـ3 نقاط، وحصد السكري نقطته الأولى في المركز الأخير.



عنفوان الليث

ابتعد الشباب بصدارة المجموعة الثالثة، وحصد العلامة الكاملة 9 نقاط، بفوزه على القادسية 3 /1، وتراجع القادسية إلى المركز الثالث بنقطتين، فيما قفز هجر للمركز الثاني بـ4 نقاط عقب تغلبه على عرعر الذي ظل أخيرا بنقطة واحدة 2 /1.