يسعى المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم إلى تعويض خسارته السابقة أمام نظيره البحريني، عندما يواجه تايلاند في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لنهائيات البطولة الآسيوية "تحت 19 عاما" المقامة حاليا في العاصمة البحرينية المنامة.


استعادة توازن

يدخل الأخضر اللقاء بهدف تحقيق الفوز وخطف أول ثلاث نقاط، بينما يأمل المنتخب التايلاندي في استعادة توازنه بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية 1/ 3، في مباراته الأولى الخميس الماضي.

وكان المنتخب السعودي أنهى تحضيراته للمباراة على ملاعب الاتحاد البحريني تحت إشراف المدرب سعد الشهري.


اجتماع

عقد الشهري اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية تحدث من خلاله عن المثير من الأمور الفنية المتعلقة بمباراة المنتخب أمام البحرين التي خسرها 3/ 2 وبقية مباريات البطولة. وحضر الحصة التدريبية، المشرف العام على الفئات السنية خالد الزيد الذي بدوره حفز اللاعبين وطالبهم بنسيان المباراة الماضية والتركيز على المباريات المقبلة.


مطالبة

اجتمع رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد بلاعبي المنتخب والأجهزة الإدارية والفنية في مقر إقامة المنتخب بالعاصمة البحرينية المنامة.

وطالب عيد اللاعبين بنسيان الخسارة من البحرين في المباراة الافتتاحية، والتركيز على ما تبقى من مباريات والسعي لتصحيح جميع الأخطاء التي وقعوا فيها لتلافيها مستقبلاً، مؤكداً ثقته في جميع اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية في تقديم نتائج جيدة والتأهل إلى الدور الثاني.