فتح مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، الوطني سامي الجابر باب النقاش مع اللاعبين خلال تدريبات الفريق الاسترجاعية أول من أمس، وبيّن من خلالها الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال اللقاء الأخير أمام نظيره الخليج ضمن منافسات الجولة الـ5 لدوري جميل للمحترفين، وكسبها الفريق 2/ 1.

وتلقى الجابر وعودا من لاعبي الفريق بالعمل على معالجة أخطائهم وعدم تكرارها اعتبارا من لقاء الاتحاد المقبل دوريا، إلى جانب التركيز ومضاعفة الجهد خلال المباريات المقبلة، والسعي وراء تحقيق الأهداف المرسومة للفريق، ولم يغفل الجابر للاعبين أن الأخطاء جزء من اللعبة وواردة في كرة القدم ولكن يجب أن يتلافوها.

من جهة أخرى، تواجد اللاعبان الجزائريان محمد بن يطو وجمال بلعمري في عيادة النادي، خاصة بعد تعرض الأخير لحالة إغماء بعد نهاية اللقاء، وتعرض الفريق لحالة من الإرباك خوفا على اللاعب، وخضع اللاعبان للفحوصات الكاملة التي أكدت سلامتهما وجاهزيتهما للقاء المقبل.

وسيشهد لقاء الفريق المقبل أمام الاتحاد على إستاد الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة عودة جميع اللاعبين المصابين، واكتمال صفوف الفريق، ويأتي من أبرزهم الظهير الأيسر عبدالله الأسطاء بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في لقاء الفيحاء الودي وتسببت في غيابه عن الخليج.