أكد أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن، أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، مصدر أمن واطمئنان للمواطن، ومصدر عز وكرامة للوطن العربي والإسلامي. وقال الأمير سعود "نشهد في هذا العالم متغيرات كثيرة، ونرى في نفس الوقت قوة ثبات المملكة قيادة وشعبا على مبادئها والمرتكزة على الحق وعز الإسلام والمسلمين، والتي أسست عليها البلاد منذ عهد المؤسس المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه".

وأشار إلى أن أبناء الوطن من مسؤولين ومواطنين ورجال أمن الحدود كلهم رسموا أجمل لوحة وطنية بالأفعال قبل الكلمات. وأضاف أمير حائل أن مشاعرهم الوطنية برزت بشكل واضح أمام أنظار كل العالم، مؤكدا أن الوطن اليوم بكل فئاته الاجتماعية وأبنائه يقف متحدا خلف ولاة أمرنا وقلوبهم وألسنتهم تسأل المولى القدير بأن يحفظ الوطن ويبقي قيادته وشعبه.

جاء ذلك خلال استقبال أمير حائل مساء أول من أمس في قصر أجا عددا من المواطنين والمسؤولين في جلسته الأسبوعية، بحضور نائب أمير المنطقة الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، ومساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة الأمير عبدالله بن خالد.

وكان أمير المنطقة قد استقبل خلال جلسته كل من مدير المعهد العلمي بحائل الشيخ محمد بن عمر السايح، وطلاب المعهد، في إطار البرامج والأنشطة الطلابية وتنمية الحس الوطني للطلاب. وتسلم الأمير سعود درعا تذكاريا بهذه المناسبة، قدمه الشيخ السايح. فيما شهدت الجلسة تناول عدد من المواضيع التي تهم المنطقة وأبنائها.