شدد مدرب برشلونة لويس إنريكي على ضرورة أن يقدم فريقه أداء أفضل من الذي ظهر به أمام غرناطة 1/ صفر عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي الإنجليزي ومدربه السابق جوسيب غوارديولا الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وسبق لبرشلونة أن تواجه مع السيتي في الجولة السابقة من منافسات المجموعة الثالثة، واكتسحه 4/ صفر في "كامب نو" بفضل ثلاثية من الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال إنريكي بعد المباراة "الآن سنسافر إلى مانشستر ومن الناحية النظرية سنواجه فريقا يضغط علينا عاليا ما سيفتح الباب أمامنا في الهجمات المرتدة لمواجهات رجل لرجل"، أي بسبب المساحات التي سيخلفها الفريق الإنجليزي نتيجة تواجد غالبية لاعبيه في منطقة النادي الكاتالوني.

وواصل "يجب أن تكون أكثر فعالية ودقة لكي تتخطى هذا الضغط. إذا تمكنت من تخطيه ستحصل على الفرص، أما إذا لم تنجح في ذلك سيتمكن المنافس من الفوز بالكرة في منطقتك في ظل نوعية اللاعبين الذين يلعبون في صفوفه". ويتصدر برشلونة مجموعته بشكل مريح، إذ يتقدم على السيتي بفارق 5 نقاط بعد فوزه بمبارياته الثلاث الأولى، لكن الوضع ليس مماثلا في الدوري إذ يتخلف النادي الكاتالوني عن غريمه الأزلي ريال مدريد المتصدر بفارق نقطتين بعد 10 مراحل على بداية الموسم الإسباني.