وقف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق الخمعلي أول من أمس على جهوزية محيط مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، لمواجهة موسم الأمطار المتوقع هطولها، كخطوة احترازية من قبل صحة المنطقة، رافقه خلال الزيارة مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور سلطان الشايع، ومساعد المدير العام للشؤون الهندسية المهندس جمعان الحربي، ومدير مستشفى الملك فهد التخصصي الأخصائي أول خالد بن نايف الخيطان، ونائبه خالد بن محمد العنزي، وعدد من مديري الإدارات المعنية بالمديرية.

واطلع الخمعلي على الاحتياطات التي تم اتخاذها حول المستشفى لحمايته من السيول، وما وصلت إليه الجهود المبذولة من إدارة المستشفى بالتعاون مع أمانة منطقة القصيم، حيث يجري حاليا تأمين المستشفى من الجهة الجنوبية من الأمطار لمنع دخولها إلى داخل حرم المستشفى.

كما ناقش الحضور مع منسوبي أمانة منطقة القصيم في الموقع عددا من المقترحات والحلول المناسبة، لمنع حدوث أي أضرار على المستشفى مستقبلا بالتعاون بين هذه الجهات الحكومية ذات العلاقة. كما عقد المدير العام اجتماعا مع منسوبي المستشفى، واطلع على كل التجهيزات من قبلهم خلال الفترة المقبلة، وذلك لوضع كل الاحتياطات والاستعداد التام لمنع حدوث أي أضرار أو كوارث خلال موسم الأمطار.

وتجول الخمعلي في قسم أمراض القلب الجديد، المتوقع تشغيله رسميا داخل المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد تطوير البنية التحتية للقسم.