انفرد الفريق الأولمبي لكرة القدم في نادي أحد بصدارة مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، وتراجع النصر للوصافة وتأخر عنه القادسية والجيل والخليج بفارق الأهداف، فيما تلقى حامل اللقب الهلال الخسارة الأولى، ونجح قطبا جدة في تحقيق فوزيهما الأولين، كل ذلك حدث بعد نهاية الجولة الثانية للمسابقة.



صدارة

واصل أحد تميزه خلال الجولتين الأولى والثانية، وخطف صدارة المسابقة بالعلامة الكاملة 6 نقاط، بعدما نجح في كسب مباراتيه الأوليين.



تعثر

النصر ومضيفه القادسية عطلا بعضهما، وهو ما حدث أيضا للخليج، ليتراجع النصر ثانيا، وتساوى القادسية والخليج مع الجيل في المركز الثالث، رغم أن كل من الرباعي يملك 4 نقاط، إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة الأول.



انتصار

الأهلي والاتحاد سجلا انتصاريهما الأولين في المسابقة بعد سقوطهما بالخسارة في الجولة الأولى، وقفزا للمركزين السابع والسادس، وهو ما حدث للتعاون الذي كسب مباراته الثانية بعد خسارته في الأولى وتقدم للمركز التاسع.



سقوط

حامل اللقب الهلال تلقى خسارته الأولى وتراجع للمركز الثامن، فيما واصل الشباب الذي توج باللقب خلال الموسم قبل الماضي عثراته بالتعادل مرتين وحل عاشرا.



تعادل

الفيصلي والفتح اكتفيا بتعادلهما في الجولة الأولى، وحصد كل منهما نقطة واحدة، وتلقيا الخسارة الأولى في ثاني الجولات أمام أحد والأهلي، وجاءا في المركزين الـ11 والـ12 على التوالي.



خسارتان

المركزان قبل الأخير والأخير كانا من نصيب الوحدة وهجر، عقب تعرض كل منهما لخسارتين متتاليتين وبقيا بلا رصيد من النقاط.


1- أحد حقق العلامة الكاملة بعد جولتين


2- الوحدة وهجر ظلا بلا رصيد من النقاط


3- 5 أهداف سجلها مهاجمو الاتحاد خلال مباراتين


4- شباك هجر استقبلت 6 أهداف في جولتين

5- الجيل ألحق الخسارة الأولى بحامل اللقب