أقام مركز النشاط الاجتماعي في مركز المرصد التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في الجمة بمحافظة البرك مساء أول من أمس، برنامج اللقاء التعريفي الأول حول مهام المركز تحت عنوان "معا نحو القمة".

وألقى رئيس مركز النشاط الاجتماعي سعيد السعدي كلمة، أوضح فيها رسالة ورؤية وأهداف وخطط المركز، ودوره في خدمة المجتمع من خلال العديد من البرامج الاجتماعية والتدريبية والثقافية، التي سوف تنفذ في قادم الأيام وفق خطة تم العمل عليها خلال الاجتماع بأعضاء المركز.

وأضاف السعدي أن المركز عقد شراكة مجتمعية مع المدارس للتطوير والتعاون المشترك بين المركز والمجتمع التربوي، وكافة شرائح المجتمع. وذكر أنه يجري التنسيق لعقد مزيد من الشراكات مع بعض الجهات الداعمة وبعض الفرق التطوعية، بهدف تعزيز العمل الاجتماعي. وأشار السعدي إلى أنه تمت خدمة 34 مستفيدا من خلال مبادرة المركز لتحديث بيانات مستفيدي الضمان والرعاية.

بعد ذلك، تواصلت فقرات البرنامج، حيث ألقى عضو المجلس المحلي بالبرك وعضو المركز محمد إبراهيم أبو رياض كلمة، تلتها قصيدة للمهندس عامر علي السعدي، ثم عرض مرئي قدمه نائب الرئيس محمد الهلالي، ومقتطفات من جهود الأهالي قبل افتتاح المركز. واختتم البرنامج بمسابقات للكبار والصغار، وسحوبات قام بتنفيذها أحمد حسن، وهادي محمد وبندر علي.