أحبطت القوات السعودية بمشاركة طيران التحالف والمدفعية، محاولة تسلل فاشلة كانت عبر تكتيك حربي جديد عبارة عن هجوم المجاميع، قامت به ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، إلى عدد من الرقابات قبالة نجران، وتم خلالها القضاء على 18 من الميليشيات، وتدمير عدد من العربات، كما تمكنت المدفعية من القضاء على مسؤول تموين الأسلحة في الجبهات.



المدفعية تضرب

أوضحت مصادر عسكرية لـ"الوطن" أن المدفعية السعودية تمكنت من القضاء على أكثر من 6 عناصر من ميليشيا الحوثي والمخلوع، بينهم قيادي يعتقد أنه مسؤول تموين الأسلحة في الجبهات، وذلك أثناء قدومه في عربة محملة بالأسلحة لتزويد الميليشيات بها، وتمكنت المدفعية من القضاء عليه مع مرافقيه والعتاد العسكري، كما تمكنت المدفعية من ضرب بعض الأوكار التي كانت تختبئ بها الميليشيات وذلك في أحد الكهوف قبالة نجران.

 

تفكيك تسلل

أضافت مصادر "الوطن" أن القوات السعودية تمكنت من تفكيك مجاميع حوثية، وإحباط محاولة تسلل قاموا بها من خلال تكتيك حربي جديد ينتهج خطة الهجوم عبر المجاميع، وكانت بسالة القوات السعودية لهم بالمرصاد، حيث تمكنت من تفكيك هذه المجاميع والقضاء على 12 منهم.



قصف دورية حدود

أرسلت ميليشيات الحوثي والمخلوع صاروخا باليستيا حراريا على دورية تابعة لحرس الحدود بمجمع سرو سقام، حيث تعرض قائد الدورية العريف محمد ناصر آل جعرة، ومرافقه الجندي أول إبراهيم إسماعيل الراجحي، إلى إصابات متوسطة وتم إسعافهما على الفور إلى مركز طوارئ الإصابات بمستشفى الملك خالد بنجران، وتم تقديم الإسعافات اللازمة وتنويمهما في قسم مركز العناية المركزة الحديثة لمواصلة خطة علاجهم، ولا يزال كلاكما يرقد على السرير الأبيض.

وزار قائد حرس الحدود بمنطقة نجران العميد عبدالله محمد الذويخ، العريف آل جعرة والجندي أول الراجحي، واطمأن عليهما وأبلغهما بتحيات وزير الداخلية، ومدير عام حرس الحدود، مقدماً اعتزازه لهما وأن عملهما البطولي يفتخر فيه الوطن.