نفت مصادر هلالية لـ"الوطن" عن توجه إدارة النادي إلى تعيين قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي ياسر القحطاني مساعدا إداريا لمدير الكرة فهد المفرج، والاستفادة من خبرته الفنية في المستطيل الأخضر، وبينت أن إدارة الهلال ملتزمة بالعقد المبرم بين الطرفين حتى نهايته.

من جهة أخرى، أكد مدرب الفريق، الأرجنتيني رامون دياز، لإدارة النادي أنه سينتهج طريقة تدوير اللاعبين خلال الفترة المقبلة، والتي تقتضي منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين خلال ديسمبر المقبل، لا سيما أن الزعيم سيخوض عدة مباريات مهمة ومصيرية.

ميدانيا، أجرى الفريق أمس مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة الشباب غدا، ضمن منافسات الجولة الـ11 لدوري جميل للمحترفين، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، حيث طبق دياز عددا من الجمل الفنية، قبل أن يعمل على تطبيق تدريبات تكتيكية عبر مناورة على نصف مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.

ما زال اللاعب عبدالمجيد السواط يتواجد في عيادة النادي، بعد تعرضه لإصابة بالعضلة الخلفية، أثناء مواجهة الفريق الأولمبي لكرة القدم بنظيره الفتح.

يذكر أنه ‏ستطرح تذاكر اللقاء اليوم بمقر النادي، حيث بلغت قيمة الدرجة العادية 35 ريالا، و100 للممتازة، و500 ريال للمنصة الفضية، و800 ريال للمنصة الذهبية.