دشن أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز مساء أول من أمس 14 مشروعا بلديا في محافظة الشماسية والمراكز التابعة لها. وأشاد بمستوى المشاريع البلدية المنفذة، التي تأتي بدعم سخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم البنى التحتية والمشاريع التنموية.

المشاريع الجديدة

أوضح رئيس بلدية الشماسية خالد بن سليمان الجربوع أن المشاريع التي تم تدشينها هي: مبنى بلدية الشماسية الواقع على مساحة 50 ألف متر مربع، وتجاوزت تكاليفه 10 ملايين ريال، ومتنزه الجال للشباب والعوائل بمساحة تجاوزت 400 ألف متر مربع، ويضم مضمارا للمشي بطول 1400 متر طولي، ومشروع مدينة الأنعام والمسلخ بتكلفة بلغت 5 ملايين ريال. كما شملت المشاريع التنموية التي تم تدشينها طريق هيكلي يربط بين محافظة الشماسية ومركز الربيعية بطول 13 كيلومترا، ومشروع الحديقة الشمالية بمساحة 30 ألف متر مربع، ومشروع متنزه الربيعية للشباب والعوائل بمساحة 93 ألف متر مربع، ومتنزه النبقية بمساحة 35 ألف متر مربع، ومتنزه أم طليحة بمساحة 57 ألف متر مربع، ومتنزه الشطب بمساحة 6 آلاف متر مربع، ومشروع ساحات بلدية في أم حزم، ومركز صحي الربيعية، ومشروع ازدواج طريق الباطن - الشماسية، ومدينة الأنعام وطريق الجامعة، إضافة إلى عدد من المشاريع المتعددة.

دعم الحكومة

ألقى أمير القصيم كلمة في الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة، أكد فيها أنه من أبرز مهام كل مسؤول القيام بزيارات تفقدية لكل عمل تابع له، مشيدا بالمشاريع التي افتتحها وشاهدها، التي تدل على الدعم السخي والمبارك من قبل حكومتنا الرشيدة. وقال إن للمواطن حقا علينا يجب أن يأخذه كاملا، مشيرا إلى حرصه على إبراء الذمة بتلمس احتياجات المواطنين، مشيدا في الوقت نفسه بالمعرض المصاحب الذي افتتحه ويهتم بمحاربة الفكر الضال.