وقعت الغرفة التجارية بالباحة، اتفاقية مع مجموعة السلطان للمحاماة والاستشارات القانونية. وتغطي الاتفاقية عددا من الموضوعات لتحقيق مصالح الغرفة ومنتسبيها متمثلة في الاستشارات الشرعية والقانونية. وإعداد ودراسة العقود والاتفاقيات الثنائية وتسجيل الوكالات وتأسيس الشركات. وضبط لوائح العمل الداخلية وأعمال المدافعة والمرافعة والمطالبة في القضايا. وتقديم اللوائح الاعتراضية والإنابة عن الغرفة أمام الجهات الإدارية والعدلية المختلفة. قام بالتوقيع من جانب الغرفة رئيس مجلس الإدارة صالح بن علي آل محفوظ، وعن مجموعة السلطان المحامي مسفر سلطان الغامدي.

وأوضح رئيس غرفة الباحة صالح آل محفوظ أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة الدورة الحالية لمجلس إدارة الغرفة الممتدة لأربع سنوات قادمة.

والتي تشمل تنفيذ مجموعة من الفعاليات التي تخدم برامج التنمية والتحولات الاقتصادية في ظل رؤية المملكة 2030. منوها بأن الأشهر القليلة القادمة ستشهد التوقيع على أكثر من اتفاقية تعاون داخل المنطقة وخارجها.

وعبر رئيس الغرفة عن تطلعه لتجاوب مجتمع الأعمال بالمنطقة للاستفادة من كافة البرامج التطويرية بالغرفة. لافتا للدعم الفائق والرعاية الكريمة من سمو أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود والاهتمام المستمر من سعادة وكيل أمارة الباحة الدكتور حامد الشمري لتمكين غرفة الباحة من تحقيق توجهاتها وخدمة القطاع الخاص والمجتمع المحلي.