ستكون إدارة نادي الشباب مجبرة على الاعتذار لحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم محمد العويس، في حال رغبت في تجديد عقده لخمس سنوات مقبلة، بعدما اشترط اللاعب على إدارة ناديه شرطين للتوقيع بعث بهما لها عبر خطاب رسمي عقب البيان الصادر من إدارة النادي تجاه اللاعب قبل أيام.

واشترط العويس في خطابه المرسل أن تعتذر عن البيان، مبديا موافقته على العرض الشبابي شريطة تسلمه مبلغ 4 ملايين ريال كمقدم عقد، وهما الشرطان اللذان من الممكن أن يساهما في تأخر مصير العويس.

وكانت إدارة الشباب أصدرت بيانا صحافيا أوضحت فيه، أنها حاولت خلال الفترة الماضية تجديد عقد اللاعب، مشيرة إلى أنها اجتمعت مع اللاعب وقدمت عرضها مقابل التجديد لخمس مواسم، إلا أنها اصطدمت بمماطلة اللاعب وفشلها في الجلوس معه.

ولم تتضح حتى الآن الصورة النهائية حيال مستقبل اللاعب في ظل الأوضاع المالية الصعبة التي يمر بها عدد من الأندية الباحثة عن كسب خدماته، فيما أبلغ العويس لمقربين له رغبته في البقاء مع ناديه العاصمي.

من جانبها، صبت الجماهير الشبابية جام غضبها عبر موقع التواصل الاجتماعي تجاه إدارة النادي، بعد الأداء الإداري غير الجيد وتصرفها في عدد من المواقف، وأشارت عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن إدارة ناديها مطالبة بإعادة ترتيب أوراقها أو الرحيل.