أكد أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، حرص إمارة منطقة الباحة والجهات الحكومية على تلبية احتياجات الأهالي في المنطقة على تنفيذ مزيد من المشاريع لخدمة المحافظة وتنميتها، في ظل الدعم السخي الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لخدمة المواطنين وتحقيق الرفاهية لهم.

وأهاب أمير الباحة خلال الزيارة التفقدية التي نفذها أمس، لمركز يبس بمحافظة غامد الزناد بالمسؤولين في المحافظة والمركز إلى بذل مزيد من الجهود لخدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم والحرص على متابعة المشاريع الجاري تنفيذها لخدمة أهالي المحافظة.

واطلع الأمير مشاري بن سعود، على لوحات بالمشاريع المنفذة الجاري تنفيذها بمراكز محافظة غامد الزناد، واستمع إلى شرح قدمه رئيس بلدية يبس ثامر المالكي عن المشاريع البلدية المنفذة بالمركز البالغة تكلفتها حوالي 22 مليون ريال.

كما اطلع أمير منطقة الباحة على لوحات للمشاريع البلدية الجاري تنفيذها بالمركز بتكلفة 16 مليون ريال، وتشمل مشاريع سفلتة وإنارة وتسوير مقابر وساحات وممرات وملاعب ومشاريع لدرء أخطار السيول.

بعد ذلك التقى الأمير مشاري بأهالي مركز يبس واستمع إلى احتياجاتهم ومطالبهم، كما افتتح مركز صحي يبس، وتفقد عددا من مشاريع سفلتة الطرق التي تربط عددا من القرى بمركز يبس وبالمحافظات المجاورة.