بتوجيهات من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، رعى مدير عام مكافحة المخدرات اللواء أحمد بن سعدي الزهراني أول من أمس، تخريج 282 متدربا في دورة التدريب الأساسي الحادية عشرة لقطاع مكافحة المخدرات، وذلك في معهد محمد بن نايف لمكافحة المخدرات بالرياض، بحضور عدد من أركانات المديرية.

وتلقى المتدربون خلال الدورة العلوم والمعارف ذات العلاقة بمهام الجهاز الميدانية والإدارية، والرماية والدفاع عن النفس، وبرامج رفع اللياقة البدنية والسير الطويل. وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة تضمن كلمة لمساعد مدير عام مكافحة المخدرات للتخطيط والتطوير اللواء محمد بن عبدالرحمن السديس، شكر فيها المدير العام لرعايته هذا الحفل.

وأضاف أن هذه الدورة الحادية عشرة للمديرية منذ ارتباطها بولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والمنعقدة بمعهد محمد بن نايف لمكافحة المخدرات، منوها بما يوليه اللواء الزهراني من رعاية فائقة ودعم كبير لتحديث قطاع مكافحة المخدرات وتطويره إنفاذا لتوجيهات ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

إثر ذلك ألقيت كلمة وفاء وعرفان للخريجين، ثم بدأ العرض العسكري وفقرة للدفاع عن النفس والرماية. أعقب ذلك أداء الخريجين تشكيلا عسكريا، ثم أدى الخريجون القسم.

وفي ختام الحفل تم تكريم المتفوقين في الدورة.

يذكر أن المديرية تعتزم تخريج دورتي فرد أساسي خلال الأيام القليلة القادمة، ليصبح عدد من تم تخريجهم خلال هذه الفترة 756 طالبا.