أعلن لاعب الاتحاد السابق محمد نور، أنه قرر الاستئناف ضد قرار محكمة التحكيم الرياضية "كاس" بعد قرارها بتأييد القرار السابق بإيقافه من جانب لجنة المنشطات المحلية، والذي نقضته لجنة الاستئناف المحلية، وتم بعد ذلك تصعيد القضية من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأكد نور أنه سيتم الاستناد إلى عدم إصدار تأشيرة دخول لسويسرا لأحد أبرز العناصر في فريق المحاماة المكلف بالدفاع عنه، وهو طارق رمضان، الخبير العلمي والشاهد على فتح العينة B وجلستي الاستماع، وعدم دخوله إلى سويسرا حرم نور من جلسة الاستماع الرئيسية التي كانت ركيزة أساسية لإثبات فشل المعمل السويسري في تقديم العينة، وإظهار النتائج بالشكل الصحيح. من جهتها، أعلنت الإدارة الاتحادية برئاسة حاتم باعشن، أنها ستسلك كل السبل الممكنة للوقوف إلى جانب اللاعب، وأصدرت بيانا في هذا الخصوص، جاء فيه: اطلع مجلس إدارة النادي على القرار الصادر عن المحكمة الرياضية "كاس" بإيقاف نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق الكابتن محمد نور. وأبدت إدارة الاتحاد احترامها للمحكمة الرياضية وما صدر عنها من قرار، وتؤكد مساندتها ووقوفها  إلى جانب محمد نور، بما يتماشى مع الأنظمة واللوائح، مقدرا تاريخه الحافل بالإنجازات والبطولات سواء مع المنتخب الوطني أو ناديه الاتحاد في مختلف المحافل الدولية.

وأشارت إلى أنها لن تتوانى عن تقديم كل ما يمكن من دعم للاعب، ومساندته في أي خطوة يقرر الإقدام عليها، بما يتماشى مع النظام.