اتفق 23 عضوا يمثلون الجمعية العمومية في انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم المقررة في الـ31 ديسمبر من الجاري على منح الخماسي المرشح لعضوية المجلس أصواتهم، وهم: ناصر الحمدان وخالد المقرن وعبدالله البرقان وموسى الزياد ومريح المريح، في المقابل اتفقوا على عدم منح المرشح أحمد العقيل أصواتهم خلال الانتخابات المقبلة.

اتفاق

كشف مصدر لـ"الوطن" أن الأعضاء الـ23 اتفقوا خلال أحد القروبات في "واتساب" على عدم التصويت للمرشح العقيل نظير بعض الملاحظات التي سجلت عليه خلال فترة عمله مع الاتحاد الحالي والذي تنتهي مدته نهاية الشهر.

وأشار إلى أن زيارات المترشحين بدأت، حيث زار غانم القحطاني وكيل المترشح للرئاسة سلمان المالك الأعضاء الـ23، وقدم لهم برنامجهم الانتخابي وما سيقدم لأندية الأولى فما دون، كما تلقى الأعضاء اتصالا من خالد المعمر، أشار من خلاله إلى عقده مؤتمرا صحفيا بعد غد.

وأوضح المصدر أن الجمعية العمومية وجهت للأعضاء الدعوة لحضور مؤتمر سلمان المالك، وأن المالك سيتكفل بقيمة السكن للأعضاء في الرياض، وهو الأمر الذي سيسهم في الحضور، وأكد أن الأعضاء مستعدون للاستماع لما سيطرحه المعمر من برامج وأفكار ورؤى.

استثمار


 علمت "الوطن" أن المرشح سلمان المالك توصل إلى اتفاق نهائي مع مجموعة من القنوات التلفزيونية لنقل منافسات الكرة السعودية بخلاف دوري جميل للمحترفين، إلا أن بعض الإجراءات القانونية ستسهم في عدم إعلان ذلك خلال مؤتمر غداً الأحد.


23 عضوا يتفقون على عدم منح العقيل أصواتهم

وكيل المالك يلتقي بالأعضاء

المعمر يعقد مؤتمره غدا

المالك يتفق مع مجموعة قنوات لنقل المنافسات