استضاف مركز الأمير سلطان لرعاية المعوقين حفل تدشين جمعية "فزعة" التطوعية لقسمها النسائي، حيث تعمل الجمعية على تدريب وتأهيل الفرق التطوعية.

شهد الحفل تكريم عدد من الفرق التطوعية، ورائدات أعمال ملهمات، ومديرة مركز التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة، فيما تم الإعلان عن الفائزين بأفضل فريق تطوعي، وأفضل مبادرة وفكرة تطوعية لعام 1437.

وقالت رئيسة القسم النسائي بجمعية "فزعة" نجوى القحطاني، إن "نشاط الجمعية يتركز في دعم الفرق التطوعية الناشئة، واستقطاب الراغبات في العمل الخدمي، وتوفير بيئة عمل جاذبة لهن، من خلال إعداد برامج سنوية لكل فريق، واختيار من تجد في نفسها القدرة المادية والبدنية والزمنية للقيام بأعمال تطوعية".

وأضافت أن "الجمعية تعمل على تحويل الأفكار والمبادرات إلى برامج سنوية يتم تنفيذها وفق جداول منظمة، بعد الحصول على التصاريح اللازمة من الجهات ذات العلاقة".

وكشفت القحطاني عن إطلاق الجمعية لعدد من الدورات التدريبية للمتطوعين والمتطوعات، ومنح الأعضاء المتطوعين بطاقات رسمية، وتوفير المظلة الرسمية لكل فريق، ومنح شهادات شكر معتمدة لهم"، مشيرة إلى أن الجمعية تتطلع إلى بلوغ مليون متطوع بحلول 2030.