توج مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الباحة ناصر الغامدي، الفريق الأول بنادي الحجاز ببطولة منطقة الباحة لكرة القدم عقب تغلبه على قلوة 2 /1 وتصدره دوري المنطقة برصيد 10 نقاط، ليتأهل إلى تصفيات الصعود ممثلا لمنطقة الباحة.

وبارك رئيس النادي عبدالله عبدالواحد لجماهير النادي، والجهازين الفني والإداري تحقيق اللقب وبلوغ تصفيات المملكة المؤهلة إلى دورة الصعود، وقال "أهدي الفوز لأهالي بلجرشي وكل من وقف مع الحجاز، ولا أنسى أن أبارك لنائب رئيس النادي علي الرفيدي الذي يغيب عنا بسبب رحلته العلاجية وسيعود إلينا قريبا"، وأضاف "البطولة ليست غريبة على الحجاز، ونطلب من الجميع الدعم المادي والمعنوي، وننتظر وقفة رجال الأعمال ببلجرشي لدعم الفريق لتحقيق الهدف الأعلى وهو الصعود لدوري الدرجة الثانية".

بدوره، قال أمين النادي عبدالله الدويحي "بطولة الباحة مرحلة أولى نحو الهدف الرئيس المتمثل في الصعود للدرجة الثانية، ونحن عاقدون العزم على الوصول له، لكنه يحتاج إلى مضاعفة الجهد من جميع رجال محافظة بلجرشي".

وأبدى المشرف العام على كرة القدم صالح الغامدي سعادته بتأهل الفريق، وقدم شكره لأعضاء الإدارة ومنسوبي النادي واللاعبين والجهازين الإداري والفني لما قدموه خلال المرحلة الماضية، وطالبهم بمضاعفة الجهد والتكاتف خلال المرحلة المقبلة التي تعد الأهم.