رفع أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة ذكرى البيعة، التي تصادف اليوم.

واعتبر الأمير فيصل بن خالد، خادم الحرمين الشريفين رجل المرحلة الحالية بلا منازع، وحامل لواء الإصلاح، والذي أعلن بكل حزم حرب إبادة على الإفساد والمفسدين، في ظل رؤية حكيمة تستشرف مستقبلا مشرقا للوطن وأبنائه.

وأشار إلى أن خادم الحرمين، أثبت للعالم أجمع أن المملكة العربية السعودية ملتزمة بتعاليم الدين الحنيف، وقيمه الداعية للمحبة والسلام، ومستمرة في الالتزام بالمعاهدات والاتفاقيات والمواثيق الدولية، والدفاع المتواصل عن القضايا العربية والإسلامية في المحافل الدولية بشتى الوسائل، ومؤكدا بكل شفافية أن الوطن والمواطن أولويته الأولى، وأن كل فرد من أفراد شعبه محل عنايته واهتمامه، وأن اقتصاد الوطن وتنميته شغله الشاغل، حتى تتحقق للوطن والمواطن، تنمية شاملة تكفل للوطن الاستقرار، وللمواطن الحياة الكريمة.

ودعا الأمير فيصل بن خالد، الله أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها، وأن يحفظ قادة هذه البلاد الذين دأبوا على تسخير كل ما من شأنه رعاية أبناء هذا الشعب الكريم، والذود عن مقدسات الوطن ومقدراته من أطماع الطامعين، وكيد الحاسدين.