وضعت مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية"، أمام طلاب وطالبات الصفين الأول والثاني الثانوي بالتعليم العام، فرصة الالتحاق ببرنامج صيفي تقيمه جامعة هارفرد الأميركية، ويتنافس على مقاعده طلبة متميزون علميا وأخلاقيا من أكثر من 50 دولة. وخصصت المؤسسة 100 مقعد للطلبة السعوديين من إجمالي المقاعد البالغ عددها نحو 800 مقعد، نظرا للعلاقة المباشرة والمتميزة بين المؤسسة والجامعة العالمية.



 دعوة الراغبين في المنحة

ودعت مؤسسة "مسك الخيرية" الراغبين من الطلبة المتميزين في الالتحاق بالبرنامج، إلى زيارة الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.misk.org.sa، وتعبئة الطلب باللغة الإنجليزية، وإرفاق الوثائق المطلوبة خلال الفترة من الأحد 1 يناير حتى الثلاثاء 31 يناير 2017.

وأوضحت مسك في بيان لها أمس، أن هذه المنح الدراسية تأتي للمرة الرابعة على التوالي، ضمن برنامج "إعداد القادة" الذي يعد إحدى مبادرات "مسك الخيرية"، بالشراكة مع جامعة هارفرد الأميركية، وهو برنامج متميز علميا على المستوى العالمي، يقوم على أساس تهيئة الطلبة، وتعريفهم بالحياة الجامعية، ويمكنهم من تكوين قاعدة معرفية قوية ومتميزة من جامعة عريقة، بهدف مساعدتهم على الانطلاق والاستزادة مستقبلا في مختلف المجالات العلمية والمعرفية، ويتقدم له أكثر من 7 آلاف طالب وطالبة من دول مختلفة حول العالم يتجاوز عددها الخمسين دولة، ويقبل منهم قرابة 800 طالب وطالبة.