رعى محافظ البرك عبدالرحيم الحسين آل عبده الهلالي، اختتام أنشطة وفعاليات التنشيط السياحي بالمحافظة مساء أول من أمس. وألقى المحافظ كلمة في الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة، أكد فيها على ما يكنه أهالي المحافظة للقيادة الحكيمة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، من ولاء ووفاء.

وأضاف آل عبده: "أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أهالي محافظة البرك، وجميع مراكزها نجدد الولاء والانتماء والبيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، وأمير منطقة عسير".

عقب ذلك، ألقيت قصيدة شعرية للشاعر المهندس عامر السعدي، ثم كلمة الأهالي، ألقاها شيخ قبيلة آل يحيي الشيخ عبدالله حسن الهلالي، أوضح فيها أن أهالي المحافظة يجددون العهد والبيعة والولاء للحكومة الرشيدة، ويقفون صفا واحدا معها في وجه كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن. ثم قدم أوبريت وطني بمشاركة عدد من الحضور، الذين أدوا فيه ألوانا من التراث الشعبي للمحافظة.

كما قدمت طالبات مدرسة ابتدائية البرك مشاركة نالت استحسان الجميع. بعد ذلك تم تكريم عدد من الجهات الإعلامية والإدارات الحكومية في المحافظة المشاركة في برامج التنشيط السياحي.

وفي ختام الحفل، عبر آل عبده في تصريح إلى "الوطن" عن سعادته بنجاح الحفل، مؤكدا أن هذا العام مليء بالعطاءات الخيرة، بفضل الله ثم بفضل قائد المسيرة المباركة الملك سلمان بن عبدالعزيز.