أكملت أمانة منطقة نجران تهيئة المتنزهات والحدائق والساحات البلدية لاستقبال السكان والزوار خلال إجازة منتصف العام الدراسي.

وأوضح أمين نجران المكلف المهندس علي آل حرفش أن المنطقة تحتضن عددا من المتنزهات، مثل متنزه الملك فهد بغابة سقام الذي يعد من أكبر المتنزهات، ومنتزه أبا الرشاش، وعدد من الحدائق والمسطحات الخضراء والساحات التي تحرص الأمانة على أن تكون مكانا مناسبا ومتنفسا حقيقيا لأهالي وزوار مدينة نجران، إضافة إلى المتنزهات الطبيعية في المراكز والمحافظات التابعة للمنطقة.

وأضاف وكيل الأمين للخدمات المهندس حمد عيبان، أن الأمانة هيأت المتنزهات والحدائق والمسطحات الخضراء والميادين العامة والساحات، إضافة إلى صيانة ألعاب الأطفال والملاعب الرياضية والنوافير والشلالات، كما تم وضع خطة لأعمال النظافة العامة، والإصحاح البيئي في تلك الأماكن حفاظا على سلامة الإنسان ونظافة المكان.

من جهته، أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي للأمانة عبدالله آل فاضل، حرص الأمانة على تهيئة هذه الأماكن لما لها من أهمية في تحقيق مزيد من الرفاهية للمواطن والمقيم، وتوفير أماكن مناسبة لقضاء أوقات الإجازات والعطل الرسمية بما يوائم تطلعاتهم.