أطلق قسم خدمات ما بعد البيع بشركة عبداللطيف جميل للسيارات الموسم الأول من "خبيّص وأبوحريّص"، وهو مسلسل أنيميشن تبث حلقاته بشكل أسبوعي بقناة الشركة على يوتيوب، في مبادرة لنشر الوعي المجتمعي وتشجيع الممارسات الإيجابية في القيادة والمحافظة على السيارات. وتسعى الشركة من خلال هذا المسلسل، الذي يعتمد قالب الكوميديا ويتسم بقربه من قلوب وعقول المشاهدين من خلال الأنيميشن، إلى تعزيز تبني العادات الإيجابية في المجتمع، والفكر السليم المرتبط بالحياة اليومية والمواقف المختلفة، شاملة تلك التي تتعلق بقيادة المركبات والمحافظة عليها، إضافةً لسلوكيات القيادة والسلامة على الطريق. وقال المدير التنفيذي لتسويق خدمات ما بعد البيع بالشركة المهندس منير خوجة: نولي اهتماماً خاصاً بقضية الوعي المجتمعي بمختلف النواحي المتعلقة بالسلامة على الطريق، ونسعى من خلال هذه الحلقات الجديدة، إلى ما هو أبعد من ذلك، حيث سيشهد متابع الحلقات مواقف مختلفة تتعلق بالحياة اليومية من خلال شخصيتي خبيّص وأبوحريّص المتناقضتين.