يزور أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز اليوم محافظة غامد الزناد بتهامة الباحة، ويدشن خلالها العديد من المشاريع التنموية. وأوضح مدير العلاقات العامة بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي أن الزيارة تأتي في إطار زيارات أمير منطقة الباحة التفقدية لمحافظات ومراكز المنطقة للوقوف على الخدمات التي تقدم للمواطنين.

وأضاف أن الأمير مشاري بن سعود يفتتح العديد من المشاريع التنموية، كما يستعرض مشاريع الإدارات الحكومية بالمحافظة، ويلتقي خلال زيارته بالمشايخ والعرفاء وأهالي المحافظة.

من جهته، أعرب محافظ غامد الزناد سالم بن محمد البقيصي باسمه ونيابة عن منسوبي الإدارات الحكومية والمشايخ والأعيان والأهالي عن سعادتهم وبالغ سرورهم بهذه الزيارة التي ستسهم بإذن الله في تحقيق تطلعات أهالي محافظة غامد الزناد، مشيرا إلى أن المحافظة شهدت العديد من المشاريع التطويرية والخدمية في كافة المجالات البلدية والصحية والمياه والكهرباء والطرق وغيرها من الخدمات، حتى أصبحت المحافظة من المحافظات المميزة التي حظيت بدعم ومتابعة واهتمام أمير المنطقة.

وأضاف أن أمير الباحة سيطلع على معرض الإدارات الحكومية بالمحافظة، الذي يعتمد على مشاريع الإدارات بالمحافظة، وهي البلدية والصحة والطرق والمياه والزراعة وجمعية البر الخيرية والهلال الأحمر وغيرها من الإدارات، كما يفتتح مبنى المحافظة.