أعلنت لجنة الكونجرس بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية برئاسة طلال آل الشيخ جاهزية العاصمة الماليزية كوالالمبور لاستضافة اجتماعات الجمعية العمومية في نسختها الـ19 التي تنعقد خلال الفترة من الـ27 من فبراير الجاري وحتى الثالث من مارس بمشاركة أكثر من 150 صحفيا.

وقال آل الشيخ خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه الاتحاد الماليزي للصحافة الرياضية "إن اللجنة اطلعت على كافة التحضيرات الخاصة للفعالية الكبيرة التي تحظى باهتمام واسع، ومتابعة خاصة من قيادة الاتحاد وأعضاء اللجنة التنفيذية".

وأشار إلى أن لجنة الكونجرس ناقشت مع مسؤولي الاتحاد خلال الاجتماع الذي سبق المؤتمر كافة التفاصيل المتعلقة بالحدث، سواء تلك المتعلقة بالسكن والمواصلات وقاعات الاجتماع، إضافة إلى التسهيلات الخاصة بالوفود المشاركة بما يضمن نجاح فعاليات الكونجرس.

وشكر آل الشيخ لرئيس الاتحاد الآسيوي على كافة الجهود التي يبذلها لتطوير منظومة العمل ومنح كافة الدول في القارة الفرصة للمشاركة، كما شكر مسؤولي الاتحاد الماليزي للصحافة الرياضية وأعضاء اللجنة.

من جانبه، عبر رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم عن سعادته بجاهزية كوالالمبور، لاستضافة الحدث.

وأشار في حديثه خلال المؤتمر إلى أن قارة آسيا اليوم تأخذ مكانتها الحقيقية، من خلال الفعاليات والأحداث الكبيرة التي تنظم في مختلف الدول الأعضاء.