تعرف وفد أميركي يضم 48 شخصا، يمثلون القيادات العليا في 20 كلية تقنية وفنية أميركية، برفقة القنصل الأميركي مايك هانكي، على ملامح رؤية المملكة 2030 ومتطلباتها، وخطط تطبيقها على أرض الواقع، وذلك خلال زيارة قاموا بها إلى المعهد التقني السعودي لخدمات البترول في الدمام، صباح أول من أمس.

وتفقد أعضاء الوفد الأميركي الفصول الدراسية وورش التدريب العملي وتجهيزاتها الفنية، كما تحدثوا إلى الطلاب والمدربين، مبدين إعجابهم بنوعية التدريب والبرامج التعليمية المتبعة، مشيدين بانضباط الطلاب وتحصيلهم العلمي.

وثمن المدير التنفيذي للمعهد التقني السعودي لخدمات البترول المهندس عبدالله اليامي رغبة الوفد الأميركي في زيارة المعهد التقني السعودي لخدمات البترول، مشيرا إلى أن أعضاء الوفد كانوا حريصين على التعرف على تجربة المعهد التقني السعودي لخدمات البترول.

واستقبل الوفدَ مديرُ مركز التدريب على أعمال الصيانة والتشغيل المهندس سعد الشهراني، ومدير مركز التدريب على أعمال الإنشاءات والحفر المهندس بندر المطرفي، ومساعد المدير التنفيذي عبدالله الشهوان، ومدير تطوير الأعمال والتسويق فهد الإبراهيم، وعدد من الإداريين وأعضاء هيئة التدريب.