علمت "الوطن"، أن اتصالات تجرى بين إدارة نادي الاتحاد ووكيل أعمال حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي القيصومة أحمد الفهمي، لكسب خدماته اعتبارا من بداية الموسم المقبل، وذلك لسد احتياج الفريق الاتحادي في هذا المركز بعد تراجع مستوى حراسة المرمى في العميد.

وأشارت المصادر إلى أن رغبة نادي الاتحاد في ضم اللاعب تتصادم مع رغبة نادي الرائد الذي أبدى رغبته بشكل شفهي في الحصول على خدمات اللاعب.

ويعتبر الفهمي "25 سنة" الذي انتقل إلى القيصومة "درجة أولى" قادما من الوحدة، بعد موافقة غرفة فض المنازعات في اتحاد القدم على إلغاء عقده، بعد تأخير استلام مستحقاته والشرط اللامعقول الذي وضعته إدارة الوحدة في عقد اللاعب بفك ارتباطها مع اللاعب في أي وقت تشاء.

وكانت الغرفة صدمت نادي الوحدة في قرار آخر قبل أسابيع بدفع التعويضات المستحقة للحارس الفهمي والبالغة أكثر من نصف المستحقات المالية للسنتين الأخيرتين من عقده واللتين لم يشارك خلالهما مع الفريق، حيث بلغت التعويضات نحو 254 ألف ريال وراتب شهرين.

وكان الحارس انتقل للقيصومة هاويا وذلك بعد منع لجنة الاحتراف انتقاله بنظام الاحتراف إثر قضيته العالقة حينها مع غرفة فض المنازعات، وقدم الفهمي مستويات مميزة مع فريقه الجديد أسهمت في تحقيق فريقه نتائج إيجابية حتى الآن في دوري الدرجة الأولى.