بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف مع عضو مجلس الشيوخ الأميركي السيناتور جون ماكين عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك تعزيز مسارات التعاون القائم بين المملكة والولايات المتحدة الأميركية في مختلف المجالات.

جاء ذلك، خلال استقبال ولي العهد في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس، جون ماكين.

إلى ذلك، استعرض ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مع رئيس جمهورية اليونان الرئيس بروكوبيوس بافلوبولوس، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات كافة.

كما استعرض ولي العهد خلال لقاءه الرئيس اليوناني في الرياض أمس، آخر تطورات الأوضاع في المنطقة والعالم والجهود المبذولة تجاهها وموقف البلدين منها، إلى جانب بحث أوجه التعاون بين البلدين في عدد من المجالات، خاصة المجال الأمني منها وما يتعلق بمحاربة الإرهاب.

من جهة أخرى، رأس ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس الشؤون السياسية والأمنية الأمير محمد بن نايف، أمس، اجتماع مجلس الشؤون السياسية والأمنية، وذلك في قصر اليمامة بالرياض.

واستمع المجلس خلال الاجتماع إلى إيجاز سياسي وأمني حول عدد من الموضوعات، إضافة إلى عدد من تطورات الأحداث الإقليمية والدولية، واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة.