‏‏دخلت قضية اللاعب عوض خميس منعطفا جديدا وحاسما، مهددة نظام الاحتراف السعودي عندما طلبت إدارة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم من ناديي النصر والهلال واللاعب عوض خميس ووسيطه تزويدها بكل الأدلة ومستندات القضية.




 


طلبت إدارة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناديي النصر والهلال واللاعب عوض خميس ووسيطه تزويدها بكل الأدلة والمستندات في قضية توقيع اللاعب على عقدين مع الناديين، وذلك عبر خطاب رسمي أرسلته الأمانة العامة باتحاد القدم أمس للأطراف ذات العلاقة في القضية.



إجازة

منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الفرنسي كارتيرون لاعبي الفريق إجازة أمس عن التدريبات بعد الفوز على النهضة 2/‏ صفر أول من أمس وتأهل العالمي إلى دور الـ8 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 وكان المدرب الفرنسي أكد في مجمل حديثه بعد نهاية المباراة أن الأهم في هذه المباريات هو الحصول على الفوز بغض النظر عن مستوى الفريق الفني حتى يتمكن الفريق من الانتقال إلى المرحلة التالية، حيث سيقابل النصر غريمه الهلال في ربع نهائي المسابقة في الثاني من أبريل المقبل. 



بروفة

تقرر أن يبدأ النصر استعدادته لمواجهة الفيصلي اليوم، حيث سيكثف الفريق تدريباته حتى موعد المباراة الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ20 لدوري جميل للمحترفين، وستكون المباراة تجربة أخيرة للفريق قبل مواجهة الاتحاد في المباراة النهائية لكأس ولي العهد في العاشر من مارس المقبل، وسيغيب عن لقاء الفيصلي الثنائي شايع شراحيلي وأحمد الفريدي للإصابة، على أن يكونا جاهزين قبل نهائي كأس ولي العهد.

 


9 فبراير

عوض  خميس يوقع للهلال

10 فبراير

النصر يعاقب اللاعب بعد توقيعه للزعيم

20 فبراير

خميس يوقع عقدا آخر مع العالمي

23 فبراير

إدارة الهلال

 ترفض طلب اللاعب بفسخ عقده