حافظ الفريق الأولمبي بنادي الهلال على صدارته لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم «تحت 21 سنة»، بعد مرور 16 جولة من المسابقة، وذلك بفضل انتصاره الكبير على الخليج بثلاثية نظيفة، حيث حظيت هذه الجولة بتسجيل 18 هدفا. كما حقق الهلال مناصفة مع الأهلي أكبر فوز في الجولة. ويواجه الهلال في الجولة الـ17 الفتح.

في المقابل، واصل القادسية تقديم عروضه القوية، واحتل الوصافة جامعا 32 نقطة بالفوز على التعاون 2/1 في الراكة، وسيلاقي الوحدة في الجولة المقبلة.

بدوره واصل الأهلي زحفه نحو المقدمة وجمع بعد نهاية هذه الجولة 30 نقطة محتلا المركز الثالث بثلاثية في أحد.

أما فريقا النصر والشباب فقد احتل الأول المركز الرابع برصيد 29 نقطة بتعثره أمام الاتحاد 1/صفر، بينما يحتل الشباب المركز الخامس بـ28 نقطة بعد أن تعادل مع الفتح 1/1. وجاء الاتحاد سادسا برصيد 24 نقطة.

من جهته، قفز الجيل إلى المركز السادس برصيد 22 نقطة بعد أن حقق الفوز على الوحدة 3/2، بينما بقي الوحدة في المركز الـ12 برصيد 11 نقطة، من جانبه احتل الفتح المركز السابع جامعا 20 نقطة ومتساويا مع الفيصلي الثامن في الرصيد نفسه.

واللافت في دوري كأس الأمير فيصل أن 7 نقاط تفصل حتى بين أحد العاشر (19 نقطة) والخليج صاحب المركز الـ11  برصيد 12 نقطة، ويأتي هجر في المركز الـ14 برصيد 10 نقاط وأخيرا التعاون صاحب النقاط. التسع.