علمت «الوطن» أن الجمعة الموافق 24 مارس المقبل سيكون موعدا لإقامة أمسية شعرية للأمير عبدالرحمن بن مساعد الملقب بـ«شبيه الريح»، في الرياض، في حين أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس عمرو المدني أن الأمسيات الشعرية ستقام في 19 مدينة مختلفة لشعراء عدة.

وقال المدني لـ«الوطن»: «بدعم من الهيئة العامة للترفيه، ستقام أمسية شعرية للأمير عبدالرحمن بن مساعد، في يوم الجمعة الموافق 24 مارس 2017 في جامعة الأميرة نورة في الرياض، حيث سيكون الحضور للرجال والنساء في أماكن منفصلة ومخصصة لكل منهما».

وأشار الرئيس التنفيذي للهيئة إلى أنه ستكون هناك أمسيات شعرية أخرى تشمل مدنا عدة في مناطق المملكة، مثل الخبر والدمام والأحساء، وبعدها سيتم عمل أمسيات شعرية في كل من حفر الباطن والطائف وجدة والمدينة وبريدة وعنيزة وبيشة والجوف وحائل وتبوك وعرعر والقريات والدرعية وسكاكا والباحة وأبها ومدن أخرى على مدار السنة.

إلى ذلك، نوه المدني بأنه من المنتظر أن تنطلق العروض الفلكلورية الشعبية في 10 مارس المقبل، مؤكدا أن حضورها مجاني من الساعة 8 - 10 مساء في كل من القنفذة، ميدان الاحتفالات بجانب الكورنيش الغربي، ومكة في موقع الاحتفالات بطريق جدة السريع، وفي الرياض بمنتزه الملك عبدالله «الملز».

وأضاف: «ستكون هناك أيضا عروض فلكلورية مجانية السبت 11 مارس في حديقة السمراء، وستنتشر هذه العروض الفلكلورية الشعبية على مناطق مختلفة في المملكة خلال العام الحالي».