التقى دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، رئيسَ اللجنة المنظمة لاحتفالية «السعودية في قلوبنا» الدكتور علي الناقور، مساء الإثنين في مقر رئاسة مجلس الوزراء، وذلك لوضع اللمسات النهائية لاحتفالية «السعودية في قلوبنا»، والمقرر عقدها في 15 مارس الجاري في العاصمة بيروت، بحضور عدد من الشخصيات السياسية والإعلامية ورجال الأعمال من البلدين.

وأبدى الحريري دعمه الكامل وتأييده لهذه الاحتفالية، تقديرا من الجمهورية اللبنانية للمملكة العرببة السعودية حكومة وشعبا، مشيرا في الوقت نفسه إلى عمق العلاقة التاريخية التي تربط لبنان بالمملكة.

وأبدى الحريري إعجابه ببرنامج وتفاصيل الاحتفالية، مشيدا بجهود اللجنة المنظمة للحدث والقائمين عليه.

من جهته، صرح الدكتور على الناقور أن المجموعة لم تتوان للحظة واحدة في تنظيم احتفالية «السعودية في قلوبنا»، هذا الحدث المهم على خارطة الأعمال الوطنية بين البلدين الشقيقين، والذي يبرهن للجميع على عمق العلاقة بين البلدين، والتي تجاوزت الأطر الرسمية والدبلوماسية، وأصبحت علاقات إنسانية واجتماعية بامتياز.

يذكر أن احتفالية «السعودية في قلوبنا»، تأتي تقديرا من الجمهورية اللبنانية حكومة وشعبا للمواقف السعودية، وما أظهرته هذه المواقف من أخوة بين الشعبين اللبناني والسعودي، وسيتم خلال هذه الاحتفالية تكريم عدد من الشخصيات السعودية منها «الإعلامية ـ الاقتصادية ـ السياسية ـ الاجتماعية»، إضافة إلى عدد من الشخصيات النسائية «سيدات أعمال ـ سيدات مجتمع».